أسوأ اختراعات الموضة عليك الابتعاد عنها فورا


هدف الموضة والمكياج الأصلي على مرور السنوات هو التجميل وإبراز مواطن الجمال والأنوثة في المرأة بشكل متجدد و أفكار مبدعة ولكنها أحيانا تشت عن طريقها لتخرج لنا بعض الأفكار التي تتنافي تماما مع مقاييس الأنوثة أو الأناقة و معايير الجمال وأقل ما توصف به أنه موضات غريبة و الأغرب أنها انتشرت لفترات طويلة ولاقت رواجا يجب أن يتوقف في الحال .
إليك أسوأ ما اخترعت الموضة والمكياج لتبتعدي عنها فورا ..
1- الكروكس :
حذاء الكاوتش الذي تتجول به الفتيات ليل نهار في الجامعات والأسواق دمر الأناقة والأنوثة تماما ، للأطفال ممكن وللرجال سأحاول ابتلاع الفكرة ولكن للفتيات لا أستطيع أن أرى أي مبرر يشفع للتنزه بقطعة الكاوتش هذه خارج المنزل أو الشاطئ ولكني أتفهم أنه مريح جدا لحد يغري بعض الفتيات لارتدائه كل يوم ، الكروكس موضة فاشلة إن كنت تعنين فقط براحتك فلا تأخذي كلامي جديا ولكن لا تقومي بارتدائه كجزء من المظهر الأنثوي مع سبق الإصرار والترصد.
2- أظافر المخالب 
أحد أسوأ اختراعات الموضة للأظافر مؤخرا ،كلما رأيت فتاة بهذه الأظافرالمخالب لا أفكر سوى في شريك حياتها المسكين الذي سيكون عليه أن يتعايش مع فتاة بمخالب حادة ومدببة، لن أسألك كيف تستخدمين لوحة الكتابة على جوالك ولا كيف تتجبين خدش نفسك ومن حولك و لكني أريد أن أعرف ما المزعج في كل أشكال الأظافر الأخرى الطبيعية ؟ و ما وجه الرقة في فتاة بأظافر أسد ؟؟
3- هجين الكوتشي بكعب
هل تعرفين الشعور عندما تأكلين المكرونة بالآيس كريم هذا التلبك المعوي هو ما سينال عينيك حينما ترين هذا النوع من الأحذية ليس مريحا كحذاء رياضة ولا أنيقا كحذاء بكعب عالي متى ترتدينه إذن ؟ لا ترتديه أبدا ولا تفكري أصلا في شرائه
4- محدد الشفاه الغامق
 

هل كان محدد الشفاة الغامق موضة يوما ما أم أنه مجرد سوء استخدام للمحدد ظهر في بلادنا كوباء لا يريد أن ينتهي .. لو كان موضة فقد انتهت في كل العالم ولا أعرف لماذا لا زالت بعذ النساء متمسكات بها ولو كان سوء فهم فقد حان وقت إصلاحه .. محدد شفاه أغمق من لون أحمر الشفاه ممنوع بتاتا و لاقة له بالجمال
6- الأحذية بالمسامير
 
ربما نختلف في أناقتها ولكن لا يمكن أن تكون هناك موضة مؤلمة إلى هذا الحد .. متعبة تعرضين نفسك ومن ساء حظه بالسير إلى جوارك للأذى والخدش كما أنها ليست جذابة إلى هذا الحد على أي حال.
7- لوك العفاريت 
تركيبة الشعر الأسود المفروق نصفين و الكحل الأسود و أحمر الشفاه الغامق جدا مع طوق قماشي أسود على الرقبة و طلاء أظافر أسود وملابس سوداء لا أعرف ماذا يسمى ولكنه راج جدا في سنوات مراهقتي وأنا الآن نادمة جدا على رغبتي في الظهور بهذا المشهد المرعب وقتها ، كيف تم إقناعنا أن هذا جمال ، حتى الآن لا تزال بعض المراهقات ينجذبن لهذه الطلة التي لا تليق سوى بالعفاريت ... تجنبيها تماما من فضلك فهي بلا شك من أسوأ اختراعات الموضة التي لا تغتفر . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق