ماسك الجيلاتين لإزالة الرؤوس السوداء و الجلد الميت



اليكي وصفة ماسك الجيلاتين الطبيعية لإزالة الرؤوس السوداء و الجلد الميت.. ماسك الجيلاتين من الماسكات المفيدة لتنقية البشرة ونضارتها، ومن مميزات و فوائد ماسك الجيلاتين للبشرة ان المصدر الرئيسي لأغلب الجيلاتين هو الكولاجين الحيواني
و الكل يعرف فوائد الكولاجين في تجديد البشره في حال تم إستخدامه كماسك للبشرة خواصه تكون كالتالى : شد البشره لأن مجرد مايجف علي البشره يبدأ بشد بشرتك . طبيعته الجيلاتينيه التي تجعله قريب من المطاط سوف يزيل و ينتزع كل القشور و الجلد الميت بالإضافه إلي البثور السوداء .
يعتبر ماسك الجلاتين منظف ، مقشر ، مزيل للرؤس السوداء و محارب الخطوط و التجاعيد بفعل الكولاجين .. إليك مكونات ماسك الجلاتين للبشرة، تعرفي عليها الان:


- كيس بودرة جيلايتن ( تقريبا ملعقة طعام )
- ملعقة و نصف حليب طازج

* يمكنك شراء بودره الجيلاتين من السوبر ماركت او محلات العطارة.

 نضع الحليب في كوب يصلح للتسخين في الميكرويف ( او يمكنك استخدام النار العاديه في التسخين).



- نخلط الحليب مع بودرة الجيلاتين حتي يصبح الخليط بهذا الشكل.
 نقوم بتسخين الخليط في المايكرويف لمدة 10 ثواني فقط ، او بدون استخدام المايكرويف يمكنك تسخينه على النار الهادئه و لا تجعليه يغلي مجرد ان يذوب و يسخن و قبل درجة الغليان ترفعيه من علي النار وهذا شكله بعد التسخين.



- اتركي الخليط حتي يبرد بواسطة الفرشة ضعيه على وجهك بعيدا عن منطقة العين ، أو حتى بأصبعنا احرص على وضعه بنعومه و بشكل متساوي على مناطق الرؤوس السوداء  ، اتركيه لمده 30 دقيقه ، و تأكدي من ان الماسك جف بالكامل و بدء يشد جلدك انزعيه عن وجهك ثم اغسليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق