عبده موتة أنقذ مسلسل “ابن حلال” من الضياع فى رمضان 2014



كشف الكاتب حسان دهشان، مؤلف مسلسل “ابن حلال”الذى يعرض فى رمضان 2014 على قناة mbc أن العمل مكتوب منذ ثلاث سنوات وكان المرشح الأول لبطولته هو الفنان محمد رمضان؛ لكن حينما طرح اسم الفنان الشاب على أحد المنتجين رفض بحجة أن رمضان ليس بالشهرة الكافية الذي يمكن أن يقوم بإنتاج له عمل بهذا الحجم.

لكن الوضع تغير تماما بعد سطوع نجم الفنان محمد رمضان، خاصة عقب نجاح أفلامه في السينما مثل “عبده موتة” و”قلب الأسد”، فأصبح ورقة رابحة لأي منتج، وهنا انقلبت الآية وأصبح المنتج الذي رفض الإنتاج لرمضان قبل ثلاث سنوات لا يناسب إنتاج عمل ضخم يُعرض في شهر رمضان، وتم إسناد العمل لمنتج آخر.

وقال “دهشان”، في تصريح إنه منذ أن بدأ في كتابة مسلسل “ابن حلال” قبل ثلاث سنوات كان في ذهنه ملامح شخصية البطل “محمد رمضان” لإيمانه بقدراته التمثيلية لتجسيد شخصية الشاب الصعيدي الذي تدفعه ظروفه المادية للهجرة إلى القاهرة بحثاً عن فرصة عمل.

وتدور أحداث مسلسل “ابن حلال” حول شاب من الصعيد، طيب لدرجة السذاجة، تجبره ظروفه المعيشية الصعبة على السفر إلى العاصمة بحثاً عن الرزق، فيعمل في مهنة النقاشة؛ لكن طيبته الزائدة تجعله يتورط في قضية قتل ليكون فدية لابن أحد المسئولين الكبار.

مسلسل “ابن حلال” تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فى بطولته بجانب محمد رمضان، وفاء عامر، هالة فاخر، محمود الجندى، أحمد فؤاد سليم، أحمد سعيد عبد الغنى، ريهام سعيد، ميريهان حسين، سهر الصايغ، مراد فكرى، سارة سلامة، ونورهان

0 التعليقات:

إرسال تعليق