أطول فيديو فى تاريخ youtube يستغرق 24 يوما اتفرج عليه الان




سجل الموقع العالمى لعرض الفيديو youtube حالة فريدة من نوعها لرفع فيديو هائل يستغرق عرضه أكثر من 571 ساعة اي تقترب مدة عرضه من 24 يوم..!!!!!!!!!!
الفيديو  قام شخص يدعى  جوناثان هارتشيك برفعه على موقع الفيديو الأول عالميا YouTube والذي يعمل كمصمم لبرامج هواتف آي فون وصرح بأن ما قام به لا يحمل أي ابتكار من الناحية الفنية، ولكنه إنجاز تقني فقط.




الفيديو يحتوي على عرض متسلسل لصور مضغوطة لرحلة هارتشيك التي قام بها لتشيلي منذ عامين، ويرى هارتشيك أن عملية ضغط تلك الصور مثّلت تحديا كبيرا بالنسبة له، خصوصا أن الموقع يضع حدا لحجم الفيديوهات يبلغ 20 جيجابايت؛ وقد أوضح أن الضغط هو السبب في عدم وضوح الصور أثناء عرض الفيديو.



يُذكَر أن هارتشيك يمتلك موقعا على الإنترنت يُسمّى MoldyToaster.com موجّه للمستخدمين عشاق الترفيه، وقد استغل هارتشيك صفحة الموقع على اليوتيوب لنشر أكثر من 17 ألف مقطع فيديو، وبالرغم من أن موسوعة جينيس للأرقام القياسية لا تحتوي على فئة متعلقة بأطول فيديو على الإنترنت، فإن الكثير من خبراء الإنترنت أوضحوا أن هذا الفيديو سيفتح الباب على مصراعيه أمام الكثير من عشاق فيديو الإنترنت لمحاولة كسر الرقم الخاص بفيديو هارتشيك على اليوتيوب، خصوصا أنه أعلن التحدّي بالفعل بشكل واضح في تعليقه على هذا الفيديو.

وإذا كنت زائرنا الكريم تمتلك الوقت الكافى فتفضل بمتابعة الفيديو...!! هههه


الفيديو

 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق