ابن اسامه بن لادن وزواجه من البريطانيه ,,,

ذكرت تقارير إخبارية أن البريطانية التي تزوجت من عمر نجل أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة، كانت متزوجة من غيره وقت زواجهما.


وقالت البريطانية جين فليكس براون، البالغة من العمر (51 عاما) في تصريحات خاصة لصحيفة بريطانية أن عمر البالغ "27 عاما" عقد قرانه عليها في سبتمبر 2006، وليس في إبريل الماضي، كما زعمت من قبل، وأن طلاقها من زوجها الخامس آندي يومانز، لم يتم حتى أواخر العام الماضي.
ونسبت الصحيفة إلي جين قولها "إنها كانت قد انفصلت عن آندي عندما تزوجت من عمر"، وأضافت "رغم أن الطلاق لم يكن قد تم في المحاكم البريطانية، فإن الزواج من آندي، كان قد انتهي وفقا للشريعة الإسلامية".
كانت جين قد ذكرت في وقت سابق أنها قررت الانفصال عن نجل بن لادن بعد خمسة أشهر فقط من إعلان الزواج، موضحة أن أسرة "عمر" في السعودية عارضت هذا الزواج.
وأضافت جين "كان زواجا جيدا وقويا، ولكنني غير مستعدة لمشاهدة الرجل الذي أحبه يموت أمام عيني، لذلك قررنا الانفصال فكلانا يخاف علي حياته"، وأوضحت "أن عمر يخشي أن يفقد كل أعماله التجارية واتصالاته في حال استمرار هذا الزواج"، وقالت "أحبه بالقدر الكافي الذي يسمح لي بتركه".
وقالت الصحيفة "إن عمر لم يتصل منذ ستة أعوام بوالده ، الذي يوصف بأنه أهم مطلوب للعدالة في العالم، ويشار إلي أن عمر بن لادن كان متزوجا ولديه طفل عمره عامان ، عندما تعرف علي الجدة البريطانية".
وكانت جين وهي جدة لديها خمسة أحفاد قد تعرفت إلى عمر بن لادن في منطقة الأهرامات بالقاهرة، أثناء عطلة كانت تقضيها بمصر في سبتمبرعام 2006.


بعد مرور 5 اشهر فقط على زواج عمر بن لادن"27 سنة" (نجل اسامة بن لادن) والبريطانية جين فلكس براوان(51 سنة) , تم الطلاق ..



وسبق لجين فلكس الزواج 5 مرات , وقد تم الطلاق بين الاثنين بسبب التهديدات المستمرة على حياتهما . وقالت مطلقة عمر بن لادن بأنها لن تتزوج مرة اخرى وستحتفظ بحب عمر بن لادن حتى الموت .. واضافت بأن عائلة بن لادن في السعودية بالاضافة الى التهديدات على حياتها كانت السبب وراء الطلاق.
وكانت البريطانية فليكس تعرفت على عمر بن لادن في مصر وانتهت العلاقة بزواج مثير اعلن عنه علنا في شهر تموز الماضي.




شوف الواد ازااااي والاب ازااااي

لله في خلقه شؤون 
 






 
::
؛؛

أتعس ما في هذه الحياة اليوم
أن الحرية صارت في الباي باي
والخصوصية فقدت معناها والستر والخفاء وغيرها
من الأشياء التي تمنح الإنسان أن يفعل ما يشاء
انقرضت ....!!
؛؛
والله زمن تمنيت لو لم أولد فيه
قد تستغربين يا أمورة رد فعلي هذا
::
أما بالنسبه للخبر
أجمل ما فيه أنهم تزوجوا ولم يخالفوا شرع الله
نعم استغربت فارق السن..ولكن عودوا لأيام رسولنا الكريم
لندرك أنه طبيعي مئه بالمئه
واتعس ما فيه أن هناك بشر يصلون ويصمون ويخالفون شرع الله
وأعذب ما فيه عاطفة حب جمعت ما بين النقيضين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق